ورشة عمل للسيدات بعنوان

بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية نظم فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بالمدينة المنورة بالتعاون مع نادي الحياة وفريق جود خطك مساء يوم الثلاثاء الموافق 18/12/2018 بمقر النادي ورشة عمل للسيدات بعنوان " جماليات الخط العربي " قدمتها الخطاطة دعاء قاسم والذي تناولت في مجملها جماليات الخط العربي وتطوره وازدهاره داخل المجتمع العربي والإسلامي.
من جهته ذكر الفنان منصور الشريف مدير فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بالمدينة المنورة بأن تنظيم هذه الورشة يأتي ضمن إسهامات الفرع في الاحتفاء بكافة الفعاليات والمناسبات الثقافية الوطنية والدولية وثمن لنادي الحياة وفريق جود خطك هذا التعاون معرباً عن ثقته بأنه سيقود إلى إقامة المزيد من الفعاليات والمناسبات التي تخدم كافة شرائح المجتمع.
وحول المناسبة قالت الأستاذة ريم البيضاني قائدة نادي الحياة بأن اللغة العربية التي أنزل بها القران الكريم هي مصدر فخر وجمال تاريخا وحضارة. ولنا اليوم أن نرفع رؤوسنا فخراً واعتزازاً بهذا البحر المليء بالمفردات التي ميزنا بها المولى عز وجل فلها كل التقدير في يوم عقدها الفريد .. اليوم العالمي للغة العربية.
كما أوضح رئيس فريق "جود خطك" الخطاط بشار عالوه بأن الخط العربي هو العماد الذي حفظ القران الكريم كتابة منذ العهد النبوي وحتى عصر الطباعة ونحن في فريق جود خطك نسعى دائما لتعزيز نشر تعلم الحرف العربي بالمجتمع بمدينة حبيبي رسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام.